وكما يقول المثل، يتم إصلاح المركبات في ثلاثة أجزاء ويتم صيانتها في سبعة أجزاء. خاصة بالنسبة لمركبات الشحن، فإن شروط تطبيقها أكثر تعقيدًا، وهي أكثر عرضة للأعطال مثل انفجار الإطارات، والاحتراق التلقائي، وغليان خزان المياه في الصيف. اليوم، قامت XX بتجميع دليل شامل لصيانة السيارات الصيفية للجميع، وهو
2024/06/27 15:21
القدرة الاستيعابية: يجب أن يكون المحور قادرًا على تحمل الوزن الإجمالي للمركبات والبضائع، لذا فإن قدرته الاستيعابية هي الاعتبار الأساسي. الموثوقية: ترتبط موثوقية المحور ارتباطًا مباشرًا بسلامة القيادة، لذلك عادةً ما ينتبه الناس إلى جودة المحور وسمعة علامته التجارية. المتانة: نظرًا للاستخدام المتكرر
2024/06/17 10:58
COMTRANS هو المعرض التجاري B2B الأكبر والأكثر حضورًا والأكثر تأثيرًا في صناعة المركبات التجارية في روسيا وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى. ونظرًا لتوسيع مساحة العرض، سيتم إعادة جدولة معرض 2024 من سبتمبر إلى ديسمبر من كل عام. وفقًا للمعلومات العامة، سيقام معرض روسيا الدولي للمركبات التجارية 2024 في
2024/05/24 11:08
باعتبارها القوة الرئيسية في مجال النقل البري في الصين، تتولى شبه المقطورات عددًا كبيرًا من مهام نقل البضائع. باعتباره مكونًا مهمًا في نصف المقطورة، يتحمل المحور وزن السيارة بأكملها والقوى المختلفة أثناء التشغيل. ولذلك، فإن الصيانة الدورية للمحور أمر بالغ الأهمية. ستقدم هذه المقالة طرق صيانة محاور
2024/05/14 17:38
الشاحنات الكبيرة هي المركبات الكبيرة التي تستخدم لنقل كميات كبيرة من البضائع، وتشمل الأنواع التالية: 1. الشاحنات المثبتة على الشاحنة: تحتوي هذه المركبات عادةً على ذراع رافعة قابلة للطي مثبتة في مقدمة الشاحنة لرفع وتفريغ البضائع من الشاحنة. وهي تستخدم بشكل رئيسي في البناء والتعدين وغيرها من
2024/05/07 16:07
أسعار النفط سوف تتغير مرة أخرى! جولة جديدة من تعديل أسعار النفط سيتم افتتاحه في 30 أبريل 2024 الساعة 24:00 23 أبريل يوم العمل الخامس للدورة الإحصائية لتسعير أسعار النفط المحلية في هذه الجولة معدل تغير النفط الخام المرجعي الحالي -2.44% ومن المتوقع تخفيض 105 يوان/طن للبنزين والديزل على التوالي
2024/04/24 14:56
في 7 أبريل، علم من إدارة النقل بالمقاطعة أن الوزارة، بالتعاون مع إدارة الأمن العام بالمقاطعة، وإدارة الإسكان والتنمية الريفية الحضرية بالمقاطعة، ومكتب البيانات الإقليمي، أصدرت "عدة آراء بشأن مواصلة تحسين بيئة الأعمال لنقل البضائع الكبيرة في مقاطعة هونان" (المشار إليها فيما يلي باسم "الآراء")،
2024/04/12 14:51
وبشكل عام، فإنمحور المقطورةيتكون بشكل أساسي من جسم العمود، مجموعة عمود الحدبات، مجموعة الفرامل، مجموعة نهاية العمود ودبوس الكوتر، ذراع الضبط، غسالات مختلفة، صواميل ومسامير. 1. إجمالي الجسم المحوري إنه يتضمن بشكل أساسي جسم المحور، لوحة الفرامل السفلية، مقعد المحمل الكروي، مقعد غرفة الهواء، وما
2024/01/31 10:01
بأخذ محور المقطورة لمجموعة Darong كمثال، نبدأ بالمواد الخام. المحور المقطورةتم اختيار 20Mn2 من الأنابيب الفولاذية غير الملحومة ذات السبائك عالية القوة بسمك جدار 11 مم، واختبار الجودة مؤهل، وتم إدخال عملية الإنتاج رسميًا. 1. وفقاً للرسومات، قم بقطع الأنبوب الفولاذي إلى طول مناسب للمعالجة؛ 2، في
2024/01/31 09:50
يبدو أن "المحور" و"تجميع المحور" يختلفان في كلمة واحدة فقط، ويبدو أنهما نفس العنصر، حتى أن بعض منصات الموسوعات سوف تخلط بينهما. ولكن في الواقع، الاثنان ليسا نفس الشيء. بعد ذلك، سنخبرك بتعميم موجز. بشكل عام، يمكن تقسيم مكونات المركبات التجارية إلى أربع فئات، وهي: المحرك، المعدات الكهربائية، الجسم
2024/01/31 09:47
يعد المحور أحد المكونات الأساسية للمقطورة، وترتبط جودته وأدائه ارتباطًا مباشرًا بسلامة قيادة المقطورة، مثل تحمل الحمولة والكبح والصيانة وما إلى ذلك. ذات جودة عاليةمحور المقطورةيتمتع بدقة معالجة عالية، وأداء جيد للحمل، وفرامل حساسة وفعالة، ودورة صيانة طويلة، وتنسيق جيد بين الأجزاء المختلفة، مما
2024/01/31 09:20
في ظل الظروف العادية، يمكن تقسيم تعليق نصف المقطورة بشكل أساسي إلى أربعة أنواع: 1، تعليق جامدة. ويعمل هيكل نظام التعليق الصلب بشكل مباشر على المحاور بين العجلات، دون وجود زنبرك كمصد، ويعتمد بشكل كامل على تأرجح عارضة التوازن للحفاظ على التوازن النسبي للمحورين الأمامي والخلفي عندما يكون الطريق غير
2024/01/31 09:16