محور مقطورة التوجيه المسطح المنخفض على الطراز الأمريكي محور مقطورة التوجيه الهيدروليكي الألماني المحور الأمامي للمقطورة ذات المحور المزدوج محور مقطورة فرامل قرصية ألمانية واحدة محور مقطورة التوجيه المسطح المنخفض على الطراز الأمريكي إطار واحد على الطراز الأمريكي 13 طن محور مقطورة مقعر
2024/03/23 15:26
في الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023، أقيم معرض شنغهاي الدولي الثامن عشر لقطع غيار السيارات واختبار الصيانة ومعدات التشخيص ومستلزمات الخدمة في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض. تحت شعار "الابتكار التكنولوجي، قيادة المستقبل"، تجاوزت مساحة المعرض 300000 متر مربع، وظهر بشكل مشترك 5652 عارضًا من 41
2023/12/04 10:30
بالنسبة للمحور الخلفي للمقطورة، يعتقد العديد من المالكين أنه بسيط في الهيكل ومنخفض المحتوى الفني، لكنه ليس كذلك. كجسر مدفوع، على الرغم من أن تعقيد تصميم المحور الخلفي للمقطورة ليس جيدًا مثل محور القيادة، إلا أنه يتحمل المحمل والكبح والقيادة والأداء الآخر للمركبة، والذي يرتبط مباشرة بسلامة القيادة
2023/09/05 14:11
تأسست مجموعة DARO في عام 2001، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال المشاريع المحورية المحلية في Liangshan. بعد سنوات من التراكم، أصبحت تتمتع بخبرة ناضجة في مجال البحث والتطوير والإنتاج في المحور والتعليق وقطع الغيار والمجالات الأخرى. بفضل الجودة الموثوقة والخدمة الاحترافية والسعر المعقول، فقد تعاونت
2023/08/31 11:21
في الفترة من 21 إلى 24 أغسطس، أقيم معرض موسكو لقطع غيار السيارات (MIMS) 2023 في روسيا في مركز موسكو روبي للمعارض. جلب محور المقطورة DARO عددًا من المنتجات إلى المعرض، حيث يعرض بشكل كامل حلول المحور/التعليق/الملحقات في العديد من المجالات مثل الخدمات اللوجستية والنقل، والإنتاج الزراعي وتربية
2023/08/25 15:52
في الفترة من 21 إلى 24 أغسطس 2023 ، سيُقام معرض ما بعد البيع السنوي لقطع غيار السيارات في روسيا (MIMS) في مركز موسكو روبي الدولي للمعارض. كعلامة تجارية قوية في مجال محاور المقطورات وملحقاتها في الصين ، شاركت DARO Heavy Industry Group بعمق في الأسواق المحلية والأجنبية لأكثر من 20 عامًا. هذه المرة ،
2023/08/11 13:51
من أجل تعزيز فهم الموظفين الجدد للمنتجات والأعمال ، وتحسين الاحتراف ودقة خدمات الفريق ، في 19 يوليو ، عُقدت المرحلة الأولى من تدريب المنتج للموظفين الجدد في مجموعة DARO خلال هذا الربع في قاعدة إنتاج جيننج. وشارك في التدريب زملاء جدد من قسم التسويق وإدارة التجارة الخارجية وإدارة العمليات. رأس هذا
2023/07/21 10:36
ثلاثة أسطر سداسية المحاور ، والمعروفة باسم "الزحف في جميع أنحاء الأرض" ، هي حاليًا الفئة الوحيدة من الامتثال على الأسرة ، ويمكن أن تكون على طراز "ملك مائة طن" عالي السرعة ، ويمكن أن يصل وزن النقل العام حوالي 80 طنًا ، إذا كان أربعة أسطر ثمانية محاور ، وخمسة أسطر عشرة محاور ونماذج أخرى ، فإن وزن
2023/07/12 09:14
بعد ظهر يوم 6 يونيو ، تم بنجاح تحميل مجموعة جديدة من محاور مقطورة التصدير وشحنها في مصنع Jining التابع لمجموعة DARO. من المفهوم أن هذه الدفعة من محاور المقطورة إجمالي 58 ، مبلغ 13 طنًا ، قاعدة العجلات 1840 مم ، من المصنع ، سيتم إرسالها إلى تايلاند عبر ميناء تشينغداو ، ومن المتوقع أن يتم تسليمها
2023/06/07 14:53
المحور عبارة عن آلية سير للمركبة ، وهو مسؤول عن التحميل والقيادة والفرملة والوظائف الأخرى. يمكن تقسيم المحور إلى أنواع عديدة ، على سبيل المثال ، وفقًا للهيكل ، يمكن تقسيمه إلى محور متكامل ومحور مكسور ، وفقًا للوظيفة يمكن تقسيمها إلى محور القيادة ، محور التوجيه ، محور توجيه القيادة ومحور الدعم ،
2023/05/25 11:16
يتحمّل المحور الحمولة الثقيلة ، والفرامل ، والتخميد ، والحفاظ على استقرار المركبة ، وهو ما يرتبط ارتباطًا وثيقًا بمعدل حضور المقطورة ، وجودة نقل البضائع ، ودخل التشغيل. كما يقول المثل: إن شحذ السكين ليس خطأ عمال الأخشاب ، فالمحور يعادل أرجل وأقدام السيارة ، فقط اختر محورًا جيدًا ، يمكن أن يترك
2023/05/19 11:44
تم اعتماد محور فرامل الأسطوانة كمحور لفرامل الأسطوانة. يتوفر محور الفرامل الأسطواني منذ ما يقرب من 100 عام ، لكنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في مركبات الشحن. محور الفرامل الأسطواني هو نوع المحور الذي يتمتع بأعلى نسبة في سوق محور المقطورة في الوقت الحالي. من الشائع التثبيت على بعض المقطورات أو
2023/05/18 08:56